ملتقى الاحباب
اهلآبك في منتديات ملتقى الاحباب ويسرنا ان تسجل في اسرة هذا المنتدى وهذا من دواعي سرورنا

ملتقى الاحباب

منتدى انتم نجومة
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المبـــدع صاحـــــب الأداء الممتـــــع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوابرار
Admin المدير العام
Admin المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 75
الموقع : المملكة العربية السعودية
نقاط : 150
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: المبـــدع صاحـــــب الأداء الممتـــــع   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساؤكم بحلول الله اسعد
مرحب بكم يا إخواني
نبضات من الفؤاد
تتعلق بالاشتياق
وتدندن بأغنية أبو سراج
affraid يا حـــُلُو اشْتَقْنَـــا والله اشْتَقْنـــَا
كلمة الاشتياق
كبيرة
وللشبابيين
قمة وروعة
الشباب ,,,, تهيأ
الشباب,,,, بذل
الشباب ,,,قدم أروع الصور
فكم من يوم قد تعاهدنا
فكم من يوم قد سطرنا
وكم من ايام أطربتنا ايها الليث
هل اعزف لإجلك ؟؟
هل تدق الطبول لحبك ؟؟
هل تتغنى الطيور وتشدو للحنك ؟؟
الشباب
تسطير من الإبداع
ولوحة
لم يرسمها
إلا
كان صادقا معها
نشتاق لماضيك
نشتاق لحسم الدوري
نشتاق للظفر بالبطولات
بنوقــــــــــادس
لتكن محطة الإقلاع
والظفر بالدوري
سنكون معاك أيها الليث
سنكون معك بالحب والإجلال
سنكون معك باسمى معالي العشق
من هنا دونا
ومن هنا كتبنا
ومن هنا اعطينا
لتدون اللأقلام
وتجف الأوراق
بقولها
ياذي ذالملام
الرائد
سيواجه الصعاب
بحول الله
ستواجه انياب الليث
ستواجه من يستحق التتويج
ستواجه زئيرالأســـــــود
لنجعل طموحنا الدوري
لنجعل ظفرنا بالثلاث النقاط ...الي الامام يا.. ياالليث ..تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخوف من المجهول
Admin المدير العام
Admin المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 29
نقاط : 152
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المبـــدع صاحـــــب الأداء الممتـــــع   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:58 am


لاياخذكم الغرور والعزة بانفس الرائد فريق جيد وعالي المستوى
وقال المثل
الميدان ياحميدان

_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhbab.gid3an.com
ابوابرار
Admin المدير العام
Admin المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 75
الموقع : المملكة العربية السعودية
نقاط : 150
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: الشباب يفرض نفسه بدون إعلام إن شاء الله   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 6:21 am

الشباب يفرض نفسه بدون إعلام إن شاء الله
والمشكلة ليست في عدم وجود صحيفة شبابيه بل عدم وجود كتاب يدافعون عن الليث
أتمنى ان نرى تركي الغامدي وأبو عجاج وأديب وأسير الدمع وغيرهم من الكتاب المميزين في منتديات الشباب كتابا في الصحف يدافعون عن الليث الآن أصبحت القوة بالأعلى صوتا
وكلنا يتذكر ماذا حصل لنزار العلولا
وانت ياعزيزي مجــــــــــــــــــــهول انت وناديك...؟؟؟
وتذكر دائماً ثنائية الزعيم 2/1و لشباب يفرض نفسه بدون إعلام إن شاء الله
وكما تعلم ناديك دائماً في مهب الريح........؟[/size]
[size=24] تحياتي واشواقي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخوف من المجهول
Admin المدير العام
Admin المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 29
نقاط : 152
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المبـــدع صاحـــــب الأداء الممتـــــع   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:06 am


ياعزيزي لا انكر ان الشباب فريق جيد وله بطولات
لكن الرائد فريق صغير جدا وضع بصمه في عالم الكره
السعودية وليس بسهوله توقع النتيجة
والشباب صامت تنظر فجاه الاوهو المتصدر بالبطولة
لكن هذا لاينقص من الرائد تحياتي ودعك من اتعصب الرياضي

_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhbab.gid3an.com
تـح ـدوهـ الـبـشـر !
مساعد المدير العام Admin
مساعد المدير العام Admin


عدد الرسائل : 6
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المبـــدع صاحـــــب الأداء الممتـــــع   الإثنين أكتوبر 27, 2008 2:29 pm

lol! > هذا العضو فاطس ضحكـ
> اخوي الخوفـ من المجهولـ احسدكـ، علىا تعليقكـ الرائعـ ولكنـ الشبابـ فريقـ قويـ ومرما الاتحاد يشهد علىا ذالكـ Very Happy
> اقدر اقول انا وهيـ وجه نظر الشبابـ مزيجـ سعوديـ اوربيـ

> تقبلوا مروريـ
Embarassed تح ــدوهـ البشر Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المبـــدع صاحـــــب الأداء الممتـــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاحباب :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: